منتدى دانا
مرحباً بك في منتدى دانا
المنتدى خااص للبنات فقط
منتدى دانا
مرحباً بك في منتدى دانا
المنتدى خااص للبنات فقط
منتدى دانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته الكتكوته
مضو ماسي
مضو ماسي
بنوته الكتكوته

انثى عدد المساهمات : 81
الموقع الرياض
العمل/الترفيه السباحه
المزاج مبصووووووووووووط

اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Empty
مُساهمةموضوع: اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه   اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 9:11 am

السؤال الاول :من هو الشخص الذي يتمنى أن يكون للإنسان رأسان ؟؟ Question Exclamation ....................................................................................................................................................
السؤال الثاني : سلتان من البيض مجموع مابهما من البيض ( 320 بيضة ) فإذا كان البيض بالسلة الأولى يزيد عما بالسلة الثانية بمقدار ( 70 بيضة ) فما مقدار البيض بكل سلة ؟
..................................................................................................................................................... السؤال الثالث: ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ؟
...................................................................................................................................................... .............. السؤال الرابع: متى تستطيع أن تبقي الماء في الشبكة ؟
.................................................................................................................................................................... السؤال الخامس: ما الشيء الذي إذا شرب مات وإذا أكل عاش ؟ ....................................................................................................................................................................... السؤال السادس:رب حمراء أتتنا ... وهي في أحسن حلة
حلوة الريق حلال ... دمها في كل ملة
نصفها بدر فإن ... قسمتها فهي الأهلة.
.................................................................................................................................................................................................يلالا لا لا تحرموني من اجباتكم....................... Twisted Evil Twisted Evil Very Happy
لمسة حنان
مضو ماسي
مضو ماسي
لمسة حنان

انثى عدد المساهمات : 96
الموقع الرياض
العمل/الترفيه اللعب
المزاج خجوووله

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه   اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 11:22 am

السؤال الاول الحلاق

السؤال الثاني السله الاولى195 السله الثانيه 125

السؤال الثاالث الحبحر

السؤال الرابع عندما يكون متجمدا

السؤال الخامس النار

السؤال السادس البطيخه
ان شاء الله الاجوبه صوووح Very Happy Wink Very Happy Wink

عدل سابقا من قبل لمسة حنان في الإثنين أبريل 04, 2011 11:56 am عدل 2 مرات
بنوته الكتكوته
مضو ماسي
مضو ماسي
بنوته الكتكوته

انثى عدد المساهمات : 81
الموقع الرياض
العمل/الترفيه السباحه
المزاج مبصووووووووووووط

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه   اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 11:42 am

الاول: صح الثاني: صوح الثالث: صووح الرابع: ممتاز الخامس :احسنتي[السادس: ممتاز جدا Very Happy Very Happy Laughing
لمسة حنان
مضو ماسي
مضو ماسي
لمسة حنان

انثى عدد المساهمات : 96
الموقع الرياض
العمل/الترفيه اللعب
المزاج خجوووله

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه   اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 12:18 am

مشكوووووووووووووووووووره Surprised Wink
عديل الروح
مضو ماسي
مضو ماسي
عديل الروح

انثى عدد المساهمات : 116
الموقع الرياض
العمل/الترفيه اللعب
المزاج خجوووله

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه   اتحداكم  تحلونه  انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 2:28 am

-السؤال الاول الحلاق

السؤال الثاني السله الاولى195 السله الثانيه 125

السؤال الثاالث الحبحر

السؤال الرابع عندما يكون متجمدا

السؤال الخامس النار

السؤال السادس البطيخه
ان شاء الله تصير كل الا جوبه صوح
Embarassed Razz

اتحداكم تحلونه انا يالله عرفته نشوف انتم تعرفونه بسرررررعه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-